فرصة الحصول على دبلوم اللغة الإنجليزية وآدابها عبر الإنترنت من منصة Alison

اليسون
موقع إلكتروني اليسون
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
فرصة الحصول على دبلوم اللغة الإنجليزية وآدابها عبر الإنترنت من منصة Alison

تقدم منصة Alison الفرصة للذين يرغبون في تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية لحضور دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت تغطي أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى التحدث والكتابة. ستنتقل هذه الدورة  بمهاراتك في اللغة والأدب الإنجليزي  إلى مستوى آخر أفضل بكثير.

عن الدورة:

  • تتكون هذه الدورة من 85 وحدة دراسية يتم من خلالها تحليل خصائص الأدب الإنجليزي مع التركيز على المؤلفين والشعراء المشهورين. ومن هؤلاء الشعراء الشاعر الإنجليزي صموئيل تايلور كولريدج والمشهور بعمله "The Rime of the Ancient Mariner" والكاتب المسرحي الأمريكي آرثر ميلر والذي اشتهر بعمله "All My Sons" والكاتب المسرحي الإنجليزي الشهير ويليام شكسبير.
  • من خلال هذه الدورة المجانية سوف تتعلم طرق وأشكال الكتابة المختلفة لأنواع مختلفة من الكتابة مثل الكوميديا والوصف والغموض وكتابات التجسس والخيال العلمي والكتابات التعليمية وكتابات الرأي والشعر والكتابات التعبيرية. 
  • بعد فهم أنماط الكتابة المختلفة  بما في ذلك اللغة التركيبية المستخدمة ومدى تعقيد هذه الأنماط  سوف تتعلم كيفية التواصل بشكل أفضل مع جمهورك من خلال اختيار النمط المناسب للمواقف المختلفة.

المهارات التي ستتعلمها:

  1. لن تعزز هذه الدورة مهاراتك الشخصية فحسب بل ستعمل أيضًا على تطوير مهاراتك المهنية. وبعد إكمالها ستعزز مهاراتك وإتقانك للغة الإنجليزية. 
  2. بعد إكمال هذه الدورة  سوف تكون قادرًا على:
    • فهم أنماط الكتابة المختلفة بما في ذلك التركيب واللغة والتعقيد.
    • التأثير على جمهورك بأساليب مختلفة من الكتابة من خلال القصة سواء كانت هذه الكتابة في الكوميديا أو الوصف أو الغموض أو كتابات التجسس أوالخيال العلمي أوالكتابات التعليمية أوكتابات الرأي أوالشعر والكتابات التعبيرية.

الشهادة:

  • لتكمل هذه الدورة بنجاح وتحصل على شهادة من Alison  تحتاج إلى تحقيق 80% أو أعلى في كل واحد من واجبات الدورة. وبمجرد الانتهاء من هذه الدورة، يمكنك الحصول على الشهادة مقابل دفع رسوم رمزية.
  • لمزيد من المعلومات حول الشهادة وكيفية الحصول عليها يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة من هنا.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: نصائح للنجاح في العمل الحرّ

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأدب

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

اليسون

أليسون هي منصّة إلكترونية تضمّ ما يزيد على 8 ملايين متعلّم، حيث تقدّم دورات مجانية عبر الإنترنت في مختلف المجالات، المزيد من التفاصيل