فرصة تدريب عملي في فورد لطلاب البكالوريوس والماجستير لعام 2020: التصميم الإبداعي

Ford
جامعة حكومية Ford
آخر موعد للتقديم:
2020/03/06
فرصة تدريب عملي في فورد لطلاب البكالوريوس والماجستير لعام 2020: التصميم الإبداعي

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

توفر شركة Ford للتصميم فرص تدريب عملي للطلاب من مرحلتي البكالوريوس والماجستير في مجال التصميم الإبداعي. تعد Ford للتصميم مؤسسة التصميم الإبداعي العالمية التابعة لشركة Ford Motor مع ثمانية استوديوهات تصميم في جميع أنحاء العالم. يعمل المصممون المبدعون في Ford بشكل تعاوني باستخدام أحدث تقنيات الكمبيوتر لتصميم منتجات عالية الجودة ومنتجات مثيرة للأسواق العالمية.

المسؤوليات الرئيسية:

  • يطبق المصممون المبدعون في فورد مهاراتهم لتصميم التصميم الخارجي للسيارة، الديكورات الداخلية، المكونات، الألوان والمواد، وتفاعل المستخدم.
  • يستخدم المصممون مجموعة متنوعة من الأدوات الرقمية لإنشاء رسومات المفاهيم، العروض، نماذج التصميم الرقمي ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة.
  • يعمل المصممون مع أقسام أخرى في تطوير نماذج طينية بالحجم الكامل، وفي نهاية المطاف التواصل مع فرق هندسة البرامج لتطوير تصاميم المفاهيم ومنتجات الإنتاج الممكنة.

معايير الأهلية:

  • المرشحين لفرصة التدريب العملي للمصممين المبدعين يجب أن يكونوا طلاب جامعيون حاليون يسعون للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تصميم النقل أو التصميم الصناعي، وأن يكون معدلهم التراكمي 3.0 كحد أدنى ومتوقع تخرجهم بحلول سبتمبر 2021.
  • يجب على المرشحين تقديم ملف يوضح الإبداع الاستثنائي في التصميم لديهم، المهارات القوية في حل المشكلات، القدرة الفائقة على التواصل المرئي من خلال الرسومات والتصورات، والقدرة على التفكير ثلاثي الأبعاد وفهم النسب والأشكال. يجب أن يحتوي الملف على مشاريع تعرض تصاميم السيارات مثل الديكورات الخارجية، الداخلية، المكونات، الألوان والمواد أو تفاعل المستخدم.
  • يجب أن يكون المرشحون لشغل وظائف لدى شركة Ford Motor مفوضين قانونًا للعمل في الولايات المتحدة. سوف تكون هناك حاجة للتحقق من أهلية التوظيف في وقت التوظيف.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة 

اطّلع على المزيد من فرص العمل على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: الهجرة والدراسة في امريكا - انواع التأشيرات الامريكية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Ford

تأسست شركة فورد موتورز في عام 1903 حيث كانت رائدة في مجال الصناعة العالمية، وهي تعمل اليوم كمؤسسة عالمية تحسن المزيد من التفاصيل