تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تدريب للصحفيين في مؤسسة النشرة الدولية

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدّم مؤسسة "النشرة الدولية" وهي إحدى المؤسسات الإعلامية الرائدة في الولايات المتحدة، فرصة تدريبية مموّلة بالكامل لمدة 3 أشهر في مجال الصحافة. حيث يستهدف هذا البرنامج التدريبي المحترفين الشباب من الفئات التالية:

[1] الصحفيون المبتدؤون.

[2] المراسلون الإعلاميون.

[3] المصوّرون الشباب.

[4] طلاّب السنوات النهائية في كليّات الإعلام.

سيحصل المتقدمون الناجحون على فرصة لاكتساب وتطوير مهاراتهم الصحفية في جريدة "النشرة الدولية" التي يشرف عليها نخبة من المختصّين الإعلاميين ذووي الخبرة. حيث سيعمل المتدربون على على كتابة تقارير عن مواضيع منوعة، ويحصل المتدرب بعد اتمام التدريب على شهادة اجتياز وخبرة.

عن المؤسسة:

“النشرة الدولية” هى أول نشرة إخبارية أمريكية إلكترونية يومية شاملة مستقلة، تصدر باللغة العربية عن شركة “International Daily bulletin LLC” في الولايات المتحدة الامريكية.
تعمل “النشرة الدولية” على موقعها الإلكتروني وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة ونقل المعلومات، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات. وتضع “النشرة الدولية” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها العرب أينما كانوا، فى الولايات المتحدة الامريكية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة الى الجاليات العربية حول العالم.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الصحافة والإعلام والأفلام
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم