فرصة عمل في الأردن مع الأونروا كخبير في مجال إدارة الموارد البشرية

آخر موعد للتقديم:
2020/12/31
فرصة عمل في الأردن مع الأونروا كخبير في مجال إدارة الموارد البشرية

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

توفر منظمة ال UNRW فرصة عمل في الأردن للعمل كخبير في مجال إدارة الموارد البشرية. تطلب منظمة الأونروا بانتظام خبراء تقنيين ومديرين ذوي خبرة دولية لأداء مهام محددة على المستوى المهني تتعلق بالمشاريع وحالات الطوارئ. تهتم المنظمة بالنسبة لخبراء إدارة الموارد البشرية بالمهنيين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال إدارة الموارد البشرية، وقوانين التوظيف والعقود، وتدريب البالغين وتطويرهم، وتخطيط وتطوير سياسة الموارد البشرية، وتصنيف الوظائف والبدلات الصناعية, والعلاقات والتظلمات، إلخ.

معايير التقديم على الوظيفة:

  • يجب أن يتمتع المتقدمون بعدة سنوات من الخبرة الدولية الكبيرة في مجال عملهم، بالإضافة إلى المؤهلات الأكاديمية القوية من الجامعات والهيئات الأكاديمية المعتمدة وشهادات اعتماد جيدة جدًا من أصحاب العمل السابقين.
  • يمكن أن تكون مهام الوظيفة في مقر عمل الأونروا أو إحدى مناطق عملياتها (عمان، دمشق، بيروت، القدس، غزة).
  • يتوقع أن يلتزم موظفو الأونروا بأعلى معايير النزاهة والحياد في جميع الأوقات. وهذا يشمل احترام حقوق الإنسان والالتزام بها، والتنوع، واتباع الوسائل غير العنيفة للتعامل مع جميع أنواع النزاعات.
  • يستطيع فقط الأشخاص الذين يلتزمون بشكل كامل وغير مشروط بالقيم السابقة أن يتقدموا لوظائف الأونروا. تعد الأونروا بيئة عمل خالية من التدخين.
  • سيُطلب من جميع الأفراد عند التعيين التوقيع على شهادة ذاتية، تؤكد أنهم لم يرتكبوا أي جريمة جنائية أو أدينوا بها أو تمت مقاضاتهم عليها وأنهم لم يشاركوا، عن طريق الفعل أو الإهمال، في ارتكاب أي جريمة أو انتهاك القانون الدولي لحقوق الإنسان أو القانون الإنساني الدولي.
  • لمزيد من المعلومات حول الأونروا، اضغط هنا.

الراتب:

تعتمد الأجور وأمور التعاقد الأخرى على احتياجات العمل ومؤهلات المرشح ومستوى خبرته.

عن الأونروا:

في أعقاب النزاع العربي الإسرائيلي عام 1948، تم تأسيس الأونروا بموجب القرار رقم 302 (رابعا) الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة في 8 كانون الأول 1949 بهدف تقديم برامج الإغاثة المباشرة والتشغيل للاجئي فلسطين. وبدأت الوكالة عملياتها في الأول من شهر أيار عام 1950. وفي غياب حل لمسألة لاجئي فلسطين، عملت الجمعية العامة وبشكل متكرر على تجديد ولاية الأونروا، وكان آخرها تمديد عمل الأونروا لغاية 30 حزيران 2020. ويتم تمويل الأونروا بشكل كامل تقريباً من خلال التبرعات الطوعية للدول الأعضاء في الأمم المتحدة. وتشتمل خدمات الوكالة على التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والبنية التحتية وتحسين المخيمات والدعم المجتمعي والإقراض الصغير والاستجابة الطارئة بما في ذلك في أوقات النزاع المسلح. وتقدم الأونروا المساعدة والحماية وكسب التأييد لحوالي خمسة ونصف المليون لاجئ من فلسطين في الأردن ولبنان وسورية والأراضي الفلسطينية المحتلة وذلك إلى أن يتم التوصل إلى حل لمعاناتهم.

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على فرص عمل في مصر المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في بريطانيا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
القانون, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان, تخصصات أخرى
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى

في أعقاب النزاع العربي الإسرائيلي عام 1948، تم تأسيس الأونروا بموجب القرار رقم 302 (رابعا) الصادر عن الجمعية العامة للأمم المزيد من التفاصيل