تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة عمل في المغرب لدى شركة P&G: مدير للعلامات التجارية

آخر موعد للتقديم:
2019/10/02
فرصة عمل في المغرب لدى شركة P&G: مدير للعلامات التجارية

تبحث شركة P&G عن مدير للعلامات التجارية ليكون مسؤولاً عن العلامات التجارية الخاصة بالشركة بما في ذلك النتائج الخاصة بأعمال الشركة. سيكون عليك العمل مع فرق متعددة التخصصات تتكون من موظفين من مختلف الأقسام مثل المبيعات والتمويل وتوريد المنتجات والإعلان ووكالات الإعلام لتطوير أفضل الاستراتيجيات لنجاح علامات الشركة التجارية. ستتولى الإشراف على مجموعة من مشاريع التسويق وإدارة العلامات التجارية مما يتيح لك إظهار اتساع وعمق مهاراتك القيادية.

المسؤوليات:

  1. ستعمل مع فريق كبير متعدد الوظائف لتحديد رؤية المستهلكين والمتسوقين والعملاء وتنفيذ الأساليب التسويقية التي ستواصل نمو علامة الشركة التجارية بشكل مربح.
  2. سوف تصبح صاحب حقوق ملكية العلامة التجارية التي ستكون مسؤولاً عنها وستكون كذلك مسؤولًا عن الحفاظ على أهميتها في أذهان المستهلكين من خلال الإعلانات ووسائل الإعلام والعديد من وسائل التسويق الأخرى.
  3. ستشارك في تطوير خطة التسويق الخاصة بالشركة اعتمادًا على فهم ورؤية العملاء والمستهلكين لمنتجات الشركة لتحقيق أهداف العمل بشكل عام.
  4. كجزء من فريق متعدد الوظائف ستقوم بتطوير وتنفيذ خطة للترويج للشركة وخطة للعلاقات العامة بالإضافة إلى خطة للتعامل المباشر مع المستهلك.
  5. ستتعامل مع عملاء التجزئة وستكون مسؤولًا عن إعادة إطلاق العلامات التجارية الموجودة بالفعل أو تقديم منتج جديد أو فئة جديدة.
  6. سوف تستخدم مهاراتك بشكل متكرر لتحليل أعمال الشركة  بالإضافة إلى التحليل المالي وتحليل تنافسية السوق والتحليل البحثي.

المهارات الشخصية المطلوبة:

  1. يجب أن تكون أحد القادة المليئين بالحماس والشغف ولديك القدرة على التعامل مع المشكلات قصيرة الأجل  مع الاحتفاظ برؤية عميقة وبعيدة لهذه المشكلات.
  2. يجب أن تكون شخصًا فضوليًا قادرًا على اتخاذ قرارات معقدة باستخدام جميع البيانات المتاحة  وقادرًا بسهولة على استخدام بديهتك عندما تكون هذه البيانات غير متاحة.
  3. يجب أن تكون قادرًا على التعاون مع مجموعة متنوعة ذات خلفيات مهنية وثقافية مختلفة وتحويلها إلى فريق عمل فعال وقوي.
  4. مهارة القيادة والقدرة على بدء العمل بشكل ذاتي وبدون توجيه خارجي بالإضافة إلى القدرة على التفكير خارج الصندوق والتحلي بمهارة التحليل الاستراتيجي ومهارات التعاون.

المؤهلات:

  1. درجة البكالوريوس أو الماجستير في التسويق أو إدارة الأعمال أو أي مجال متعلق بالأعمال هذا بجانب الاهتمام بإدارة العلامة التجارية.
  2. دليل على التميز في الأنشطة الأكاديمية و/أو غير الأكاديمية.
  3. إجادة اللغة الإنجليزية.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضاً: 7 علامات تدل على انك لست مشغولا كما تدعي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
المغرب
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
المغرب
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Muhammad Mabrouk

مصر

null