فرصة عمل كفني تقني في شركة Devoteam في الأردن

آخر موعد للتقديم:
2019/11/27
فرصة عمل كفني تقني في شركة Devoteam في الأردن

تعلن شركة Devoteam عن حاجتها لمسؤول فني تقني للانضمام إلى فريق التنكولوجيا لديها في الأردن.

معايير القبول:

  1. يجب أن تمتلك 5 سنوات من الخبرة في مجال التوظيف والاستعانة بمصادر خارجية في بيئة التوظيف المتوسطة والعالية، من أجل الحصول على المواهب الفنية.
  2. تتمتع بمهارات اتصال كتابية وشفوية عالية.
  3. شغوف بالتعلم والرغبة في زيادة المعرفة الوظيفية من خلال المشاركة في الفرص التعليمية وقراءة المنشورات المهنية والحفاظ على شبكة شخصية من العلاقات والمشاركة في المنظمات المهنية.
  4. خبير في وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً منصة LinkedIn، وغيرها من المنصات.
  5. يجب أن تكون على دراية بأنظمة تتبع مقدم الطلب (ATS)، وعمليات البحث المنطقية، وMicrosoft Office Suite، والسرعة في التقاط ومعرفة الأنظمة الجديدة.
  6. امتلاك مستوى عالي من الخبرة التقنية والتعامل مع العديد من أنظمة تكنولوجيا المعلومات والمطورين والمهندسين المعماريين وغيرهم من المرشحين التقنيين.

مسؤولياتك:

  • يشتمل التوظيف في الوظائف الفنية على استخلاص مصادر المعلومات وفرزها والجدولة وتحديد المقابلات للمتقدمين والتفاوض على المرتب والمتابعة بعد تعيين المرشح.
  • بناء شراكات عميقة مع المديرين الفنيين لفهم احتياجاتهم من التوظيف والقدرات والفجوات في العمل التجاري، ودينامكيات الفريق.
  • تطوير إستراتيجيات الحصول على المصادر وأساليب البحث الناجحة في اجتذاب مرشحين صالحين من خلال أساليب مثل البحث عن المصادر على شبكة الإنترنت، وعمليات البحث المنطقية، وإحالات المرشحين، والشبكات الاجتماعية، إلخ.
  • تحديد واجتذاب وفحص أفضل المرشحين الموهوبين من خلال مجموعة متنوعة من مستويات المهارات والخبرات.
  • التفاوض على العروض واختيار المرشحين بنجاح.
  • العمل ك SME في عمليات التوظيف، والمسائل المتعلقة بالموارد البشرية، وإطاعة أوامر العمل، والتعويضات، وإرشادات الترقية، والهجرة، إلخ.
  • ستكون شريكاً مع فريق تطوير الأعمال الداخلي وفريق التوظيف والعميل للعثور على المواهب المناسبة.
  • معرفة الفجوات في مواقع تكنولوجيا المعلومات، وفحص المرشحين وفقاً لذلك.

عن الشركة:

تعد Devoteam بمثابة شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، حيث تقدم استشارات تقنية مبتكرة للأعمال التجارية. تضم Devoteam أكثر من 7000 متخصص من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا يكرسون جهودهم لضمان فوز العملاء في معركتهم الرقمية. ينصح Devoteam عملائه ويبني بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات الرقمية، مع التأكد من استعداد الناس للالتحاق بهذا التطور. تعتبر Devoteam Middle East شركة استشارية رائدة في المنطقة، والتي تقدم حلول واستشارات أعمال وتكنولوجيا مبتكرة. إن وجود الشركة على مدار 14 عامًا مرتكز على التقنيات التي تمكن عملائها من الازدهار، وبالتالي ينصب تركيز Devoteam على مساعدة العملاء على الفوز بالمعركة الرقمية، المتكيفة مع تحديات أعمال العملاء، مع مراعاة تأثيرها على الأنظمة وهياكلها. 

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كل ما عليك معرفته عند كتابة السيرة الذاتية

شروط المتقدم

الجنسية
الأردن
بلد الإقامة
الأردن
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الإعلام والصحافة, التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
تكنولوجيا المعلومات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

Devoteam

تعد شركة Devoteam بمثابة خبير في استخدام التكنولوجيا من أجل تحسين أداء الأعمال وذلك من خلال 5،200 محترف يعملون في المزيد من التفاصيل