فرصة عمل مع نيتفلكس في هولندا كمحلل ذو خبرة للضرائب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

آخر موعد للتقديم:
2020/09/27
فرصة عمل مع نيتفلكس في هولندا كمحلل ذو خبرة للضرائب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم Netflix فرصة عمل في هولندا للعمل كمحلل ذو خبرة للضرائب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تبحث الشركة عن عضو فريق موهوب للانضمام إلى فريق ضرائب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أمستردام، وذلك بسبب استمرارها في النمو والتوسع. ستقدم تقريرك في هذه الوظيفة إلى مدير الضرائب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وستعمل بشكل وثيق مع بقية فرق الضرائب والتمويل في أمستردام بالإضافة إلى العديد من أصحاب المصلحة الآخرين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وفرق الضرائب والتمويل الدولية في الولايات المتحدة وسنغافورة. يجب أن تمتلك توافقاً قوي مع قيم وثقافة Netflix، والقدرة على التعاون بشكل جيد عبر المؤسسة وتمتلك عقلية عملية. سيركز هذا الدور على إدارة الخلاف (عمليات التدقيق)، ودعم مسائل التسعير في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والريادة في المشاريع متعددة الوظائف. تعد الخبرة ذات الصلة في المجالات المذكورة أساسية عند التقديم على هذه الوظيفة.

معايير التقديم على الوظيفة:

للتقديم على الوظيفة يجب أن تمتلك:

  1. ما يزيد عن 5 سنوات من الخبرة (مكتب محاماة و / أو محاسبة عامة )
  2. شهادة في مجال القانون أو ما يعادلها CPA، و / أو درجة متقدمة في مجال الضرائب.
  3. مهارات التعامل مع الناس.
  4. مهارات اتصال ممتازة (الطلاقة في اللغة الإنجليزية، ويفضل أن تكون طليقاً في اللغة الفرنسية أو الإسبانية).
  5. معرفة تقنية عميقة.
  6. مهارات تحليلية قوية.
  7. خبرة ذات صلة في مجال التكنولوجيا / صناعة الترفيه، وسلاسل التوريد الرقمية، وتسعير التحويل (BEPS)، وإدارة الضرائب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وإدارة المشاريع.
  8. القدرة على العمل بشكل استباقي ومستقل ضمن أطر زمنية ضيقة في بيئة سريعة الخطى.
  9. القدرة على السفر
  10. القدرة على العمل كجزء من ثقافة عالية الأداء مبنية على الحرية والمسؤولية.

مسؤولياتك:

ستتولى مسؤولية كلاً من:

  • إدارة عمليات تدقيق الضرائب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بما في ذلك الشراكات مع المستشارين وإدارة الاتصالات مع السلطات الضريبية.
  • الشراكة مع فريق تسعير التحويل العالمي التابع لـ Netflix بشأن وثائق تسعير التحويل العالمية والمحلية للشركة، وضمان الجودة وإدارة الشركاء المحليين.
  • قيادة المشاريع متعددة الوظائف مع التركيز على المحتوى، والعمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
  • دعم ضرائب الإنتاج والتمويل والامتثال الضريبي والمحاسبة من خلال توفير خبرة محلية في الموضوع وضمان التنفيذ الصحيح للأفكار الهيكلية.
  • البقاء على اطلاع دائم بالتطورات الضريبية العالمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والبحث عن القضايا الضريبية المعقدة، وإعداد المذكرات الفنية وتثقيف أعضاء الفريق الزملاء والفرق الأخرى.
  • العمل مع فريق الضرائب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والولايات المتحدة في مشاريع التخطيط الضريبي العالمية والتعاون مع فرق الضرائب والتمويل الأوسع نطاقًا.

عن Netflix:

Netflix هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت. اعتبارًا من 2017، اتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس، كالفورنيا مقرًا لها.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الاردن المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي وصمة العار المرتبطة بالمرض النفسي وكيف تتعامل معها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, القانون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
هولندا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Netflix

Netflix هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في المزيد من التفاصيل