تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة لحضور المؤتمر الدولي الأول للتعايش السلمي في تونس

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تدعو المجموعة الدولية للتدريب والتنمية الراغبين بحضور المؤتمر الدولي الأول للتعايش السلمي الذي أتى ضمن المرحلة الثالثة في مشروع إعداد فريق شبابي دولي، يتم تدريبه بشكل تخصصي لغرض نشر ثقافة التعايش والسلم الاجتماعي بشكل تطوعي ميداني، في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم، لا سيما الوطن العربي الذي يعاني نتيجة التطرف والإرهاب بعد تنفيذ المرحلتين الأولى والثانية. يكون المؤتمر من 26 الى 30 اكتوبر، 2017 في الجمهورية التونسية.

يهدف المؤتمر لمناقشة قضية التعايش السلمي في الوطن العربي بشكل علمي، وتبادل الخبرات العلمية في مجال السلم الاجتماعي بين المشاركين من المهتمين والمتخصصين في هذا المجال، إضافة للاستفادة من التجارب الميدانية.

يحصل مقدم الطلب الناجح على فرصة حضور المؤتمر وأن يكون جزءً من الحوار، تبادل الخبرات العلمية والاستفادة من التجارب الميدانية، وأن يكون جزءً من تشكيل نواة جديدة للعمل ضمن الفريق الدولي للسلم الاجتماعي.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أكبر من 18
الجنس
الجميع
الشغف
البحث, العلوم الاجتماعية, الإعلام والصحافة, التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
تونس
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏دبلوم ‏, ‏ماجستير ‏, ‏دكتوراة, ‏تدريب مهني ‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

المجموعة الدولية للتدريب و التنمية

 المجموعة الدولية للتدريب والتنمية هي منظمة غير حكومية مستقلة مالياً وادارياً، تتخذ من العاصمة العراقية بغداد مقراً دائماً لها ... المزيد من التفاصيل