تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة للباحثين الشباب للانضمام إلى أكاديمية Global Young Academy

Global Young Academy
مؤسسة دولية Global Young Academy
آخر موعد للتقديم:
2019/09/15
فرصة للباحثين الشباب للانضمام إلى أكاديمية Global Young Academy

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو Global Young Academy الباحثين الشباب الذين يجمعون بين أعلى مستوى من التميز البحثي والشغف الواضح لإحداث تأثير للانضمام إليها. تشجع الأكاديمية جميع المرشحين المؤهلين للتقديم على هذه الفرصة، حيث تعامل الأكاديمية جميع الطلبات المقدمة إليها على قدم المساواة بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو العقيدة أو الجنس أو الحالة الزوجية أو النسب أو الإعاقة الجسدية أو العقلية أو أي عوامل أخرى. كما ترحب بالطلبات المقدمة من النساء ومجموعات الأقليات والباحثين في العلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية والباحثين العاملين في القطاعات الحكومية وغير الحكومية والصناعية.

معايير القبول:

  1. يستطيع جميع العلماء العاملين في أي مجال بحثي التقديم على هذه العضوية بما في ذلك مجالات العلوم والطب والهندسة والعلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية.
  2. يجب أن يتحلى مقدمو الطلبات بدرجة عالية من التميز في تخصصاتهم، مع سجل حافل وإنجازات مستقبلية متوقعة، بالإضافة إلى إظهار الالتزام تجاه إحداث تغيير في المجتمع.
  3. يجب أن يحمل المتقدم درجة الدكتوراه أو ما يعادلها.
  4. يجب على المتقدمين تقديم دليل على الاهتمام أو الخبرة في واحد أو أكثر من المجالات التي تلتزم Global Young Academy بتنفيذ برامج بصددها مثل دعم العلماء الشباب، ونشر العلم بين العامة، والمشاركة في مناقشة السياسات، وتعزيز التعاون الدولي والمتعدد التخصصات.
  5. يجب أن يكون المتقدمون في السنوات الأولى إلى المتوسطة من حياتهم المهنية المستقلة، حيث تتراوح أعمار غالبية أعضاء GYA بين 30 و 40 عامًا، بينما تتراوح المدة المعتادة للحصول على درجة الدكتوراه أو شهادة مماثلة من 3 إلى 10 سنوات. يستطيع المتقدمون الذين يقعون خارج هذا النطاق الزمني تقديم طلباتهم أيضاً مع تبرير سبب وجوب النظر فيها.
  6. يجب أن يحضر كل عضو من أعضاء GYA الاجتماع السنوي العام لـها، ومن المتوقع أيضًا أن يساهم المتقدم في واحد أو أكثر من برامج المنظمة، والتي تشمل المشاركة في وضع السياسات، وتشجيع الأكاديميات الوطنية للشباب، ودعم التواصل العلمي والتعليم على الصعيدين الوطني والدولي، وبرنامج سفير العلم من الشباب. تعتبر منظمة GYA منظمة نشطة، وكونك عضوًا يتطلب التزامًا زمنيًا من جانب كل عضو.

التمويل:

سيحضر المتقدمون الاجتماع العام السنوي المقبل في حالة اختيارهم كأعضاء جدد في GYA، والذي من المقرر عقده في الفترة من 8 إلى 12 يونيو 2020 في الهند.

عن المنظمة:

تعطي Global Young Academy صوتًا للعلماء الشباب حول العالم حيث تقوم بتطوير واستكشاف المواهب الشابة من ست قارات لتحقيق رؤية الأكاديمية. علاوة على ذلك، فإنها تُمكّن الباحثين الشباب من قيادة حوار دولي متعدد التخصصات، وبين الأجيال بهدف جعل عملية اتخاذ القرارات العالمية قائمة على الأدلة وشاملة. توفر أكاديمية GYA نقطة لتجمع العلماء الشباب البارزين من جميع أنحاء العالم للالتقاء لمعالجة الموضوعات ذات الأهمية العالمية. اعتبارًا من عام 2014، وصلت GYA إلى كامل طاقتها مع 200 عضو حول العالم. يتم اختيار الأعضاء بناءً على تميزهم العلمي والتزامهم. يبلغ عدد طلاب GYA حوالي 258 خريجًا بالإضافة إلى 200 عضو يمثلون 83 دولة. تنبع حيوية هذه المنظمة العالمية من طاقة أعضائها، المتحمسين لدور العلم في صنع عالم أفضل.

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: الدراسة في المانيا: افعل ولا تفعل عند السفر الى المانيا 

اقرأ أيضًا: ما هي اهم المنح الدراسية في بريطانيا 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
30 -40
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الصحة, العلوم, العلوم الاجتماعية, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
مكان الفرصة
الهند
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Global Young Academy

تعطي Global Young Academy صوتًا للعلماء الشباب حول العالم حيث تقوم بتطوير واستكشاف المواهب الشابة من ست قارات لتحقيق رؤية المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر