تمت الإضافة الى المفضلة

فرص عمل في السعودية لدى مجموعة الشايع: مساعد مبيعات 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/05/26
فرص عمل في السعودية لدى مجموعة الشايع: مساعد مبيعات 2019

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مجموعة الشايع فرصة عمل مميزة للانضمام الى فريقها في متاجر River Island في مركز غرناطة التجاري، في الرياض، المملكة العربية السعودية بوظيفة مساعد مبيعات.

عن الوظيفة

بصفتك مندوب مبيعات، ستعمل كفرد وكجزء من فريق مجموعة الشايع، لتزويد العملاء بخدمة كاملة وتجربة تسوق ممتعة من أجل زيادة المبيعات إلى الحد الأقصى. ستضمن أيضا حصولك على أحدث معلومات عن المنتج وتقليل مخاطر نقص المخزون إلى الحد الأدنى وتمثيل العلامة التجارية بالمعيار المطلوب.

المؤهلات والمتطلبات

يجب أن يكون لدى المتقدمين:

  • الشغف لخدمة العملاء.
  • القدرة على تنفيذ المهام اليدوية، والوقوف لفترات طويلة من الزمن، ورفع الأحمال الخفيفة إلى المتوسطة.
  • مهارات تقنية المعلومات الأساسية.

عن ريفر آيلاند River Island

هي علامة تجارية رائدة في مجال الموضة، تعمل في عدد من الأسواق العالمية. تم إنشاؤها في عام 1948 في لندن، وهي شركة خاصة مملوكة لعائلة لويس. لدى ريفر آيلاند أكثر من 350 متجر في المملكة المتحدة وأيرلندا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكتين وأوروبا، إلى جانب 6 مواقع إلكترونية تعمل بأربع عملات، والتي يتم شحنها إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

عن مجموعة الشايع

من بداياتها المتواضعة كشركة تجارية صغيرة في الكويت في عام 1890، نمت مجموعة الشايع إلى شركة عالمية رائدة في مجال الامتياز، ويوجد اليوم مع ما يقرب من 90 من العلامات التجارية المفضلة في العالم في مشاركة معهم، فإنها توفر خيارًا لا مثيل له في التسوق والمطاعم والترفيه وعروض الضيافة للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا. تمّ افتتاح أول متجر لمتاجر التجزئة - مذركير - في عام 1983. واليوم يتم توظيف أكثر من 53000 شخص، يعملون في أكثر من 4000 متجر ومقهى ومطاعم ووجهات ترفيهية، مع حفاظهم على قيم الخدمة والوفاء لزبائنهم.

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الامارات المتاحة على فرصة

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: اخطاء شائعة في المقابلات الوظيفية و البحث عن عمل.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
المملكة العربية السعودية
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

مجموعة الشايع

من بداياتها المتواضعة كشركة تجارية صغيرة في الكويت في عام 1890، نمت مجموعة الشايع إلى شركة عالمية رائدة في مجال المزيد من التفاصيل