منحة بكالوريوس في أمريكا في الثقافات في جامعة ولاية وينونا 2020

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
منحة بكالوريوس في أمريكا في الثقافات في جامعة ولاية وينونا 2020

تدعو جامعة ولاية وينونا في الولايات المتحدة الطلاب الدوليين من أي مكان في العالم الذين يريدون دراسة البكالوريوس إلى التقدم بطلب للحصول على منحة التعليم الثقافي المشترك (CCS) للعام الدراسي 2020-2021

معايير الأهلية للمنح الدراسية:

  1. ستحصل على المنحة الدراسية تلقائيًا عند التسجيل كطالب دولي في جامعة ولاية وينونا.
  2. يُطلب من جميع الطلاب الجدد حضور دورة المنحة التدريبية أثناء التوجيه الدولي.
  3. العمل على 3 مشاريع، ثانوية وأساسية. المشاريع الأساسية هي الفعاليات التي ينطوي عليها التزام ووقت أكبر، بالإضافة إلى الإعداد والمسؤولية، وغالبًا ما يتضمن ذلك قضاء يوم كامل في مدرسة ابتدائية أو ثانوية أو جامعة. أما بالنسبة للمشاريع الثانوية، فهي فعاليات تتطلب نفس التفاني والإعداد والمسؤولية مثل المشروع الأساسي – ولكن وقت الالتزام أقل.

للحفاظ على المنحة الدراسية:

في نهاية كل عام دراسي في مايو، سيتم مراجعة كل طالب لتحديد ما إذا كان سيحصل على منحة أخرى في العام المقبل. للحفاظ على المنحة الدراسية، يجب عليك تلبية المتطلبات التالية:

  1. الحفاظ على حالة الهجرة F-1 أو J-1 صالحة.
  2. إكمال 3 مشاريع للتواصل بين الثقافات خلال العام الدراسي، تبدأ في الخريف وتنتهي في الربيع. تسمى هذه المشاريع بالمشاريع الثانوية (مشروعين) والمشاريع الرئيسية (مشروع واحد)، ليصبح المجموع 3 مشاريع.
  3. الحفاظ على معدل تراكمي قدره 2.50 كحد أقصى خلال المنحة الدراسية والتي ستستمر لمدة 9 فصول. 
  4. يحتاج الطلاب الذين يبدؤون الدراسة في الجامعة في فصل الربيع إلى إكمال مشروع رئيسي واحد ومشروع ثانوي واحد أو مشروعان صغيران للوفاء بمتطلبات المنحة للعام الدراسي بأكمله.
  5. يحتاج الطلاب الذين يبدؤون الدراسة في الجامعة في فصل أغسطس إلى إكمال مشروع رئيسي واحد ومشروعين صغيرين ليصبح المجموع 3 مشاريع طوال العام الدراسي (أغسطس – مايو).
  6. إذا بدأت دراستك في الجامعة في يناير، فيجب عليك إكمال مشروع رئيسي واحد ومشروع ثانوي واحد خلال العام الدراسي (أغسطس – مايو).

التمويل:

هذه المنحة الدراسية عبر الثقافات متاحة لجميع الطلاب الدوليين في الجامعة، حيث تغطي الفرق بين معدل التعليم للمقيمين ومعدل غير المقيمين.

المزيد عن جامعة ولاية وينونا:

مهمة جامعة ولاية وينونا هي تعزيز الحيوية الفكرية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية للأشخاص والمجتمعات التي تخدمها. إنها تقدم برامج البكالوريوس القائمة على تقاليد وقيم الفنون والعلوم ومجموعة من برامج الدراسات العليا والمهنية التي تستجيب بشكل خاص لاحتياجات الغرب الأوسط العلوي. كما تعمل على إعداد الخريجين للعمل بسخاء ، والقيادة بمسؤولية والرد بشكل مبدع وخلاق لتحديات عملهم وحياتهم ومجتمعاتهم.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من ورشات العمل

اقرأ أيضًاكيف تساعدك اللغة الانجليزية في تطوير مسيرتك المهنية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Winona State University

مهمة جامعة ولاية وينونا هي تعزيز الحيوية الفكرية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية للأشخاص والمجتمعات التي تخدمها. إنها تقدم برامج البكالوريوس القائمة المزيد من التفاصيل