منح بكالوريوس في كندا ممولة جزئيا في جامعة تورنتو لعام 2021

University of Toronto
جامعة حكومية University of Toronto
آخر موعد للتقديم:
2021/01/15
منح بكالوريوس في كندا ممولة جزئيا في جامعة تورنتو لعام 2021

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة تورنتو منحة الرئيس لعلماء التميز لطلاب البكالوريوس المحليين والدوليين. ما يقارب 150 طالبًا من طلاب المدارس الثانوية الأكثر تأهيلًا والذين يتقدمون للسنة الأولى عن طريق الالتحاق المباشر، سيتم اختيارهم لدراسة درجة البكالوريوس ضمن هذا البرنامج. حيث سيحصلون على منحة إلتحاق بقيمة 10،000 دولار في السنة الأولى من دراستهم؛ مع ضمان الحصول على عمل بدوام جزئي، ذو قيمة، داخل الحرم الجامعي خلال السنة الثانية؛ وضمان الحصول على فرصة تعلم دولية خلال تجربتهم في جامعة تورنتو. قد يتم تقديم ميزات إضافية من قبل الكلية المقدمة لعرض الدراسة؛ حيث سيتم الإبلاغ عنها صراحة في خطاب القبول.

معايير التقديم على المنحة الدراسية:

سيتم اعتبار طلاب المدارس الثانوية المحليين والدوليين المتميزين تلقائيًا لهذه المنح الدراسية على أساس معدلهم التراكمي في وقت القبول (المتقدمون الذين التحقوا سابقًا بمؤسسة تعليمية لمرحلة ما بعد المدرسة الثانوية ليسوا مؤهلين للحصول على هذه المنحة).

مجال الدراسة: أي مجال ولكن المنحة يمكن الحصول عليها فقط في الكلية التي تقدم عرضًا للدراسة.

دفع قيمة المنحة مشروط بالتسجيل بدوام كامل في الجامعة في خريف العام الذي تُمنح فيه المنحة؛ يتطلب الاحتفاظ بالمنحة استمرار تسجيل الطالب بدوام كامل وأن يكون في وضع جيد.

قيمة المنحة:

يشتمل البرنامج على منحة إلتحاق بقيمة 10،000 دولار في السنة الأولى من دراسة الطالب، والحصول على عمل بدوام جزئي في الحرم الجامعي خلال السنة الثانية، وضمان الحصول على فرصة تعلم دولية خلال تجربته الدراسية في جامعة تورنتو.

حول جامعة تورنتو:

جامعة تورنتو هي جامعة أبحاث عامة في كندا، وتقع على الأراضي المحيطة بمنطقة كوينز بارك. تأسست الجامعة من قبل الميثاق الملكي في عام 1827 بوصفها كلية الملك، حيث كانت أول مؤسسة للتعليم العالي في مستعمرة كندا العليا. سيطرت الكنيسة الإنجليزية في الأصل على الجامعة، ولكن في عام 1850 أصبحت جامعة تورونتو جامعة علمانية واكتسبت اسمها الحالي بعد ذلك. تضم الجامعة 11 كلية، تختلف كل منها في طبيعتها وتاريخها، حيث تتمتع كل كلية باستقلالية كبيرة في الشؤون المالية والمؤسسية. تمتلك جامعة تورونتو حرمين رئيسيين في مدينتي سكوتبورو وميسيساغا.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي أهم المنح الدراسية في كندا ؟

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في كندا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
كندا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Toronto

جامعة تورنتو هي جامعة أبحاث عامة في كندا، وتقع على الأراضي المحيطة بمنطقة كوينز بارك. تأسست الجامعة من قبل الميثاق المزيد من التفاصيل