منح دراسية وجائزة مالية بقيمة 5000 دولار في جامعة Kent State في امركيا 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/10/01
منح دراسية وجائزة مالية بقيمة 5000 دولار في جامعة Kent State في امركيا 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Kent State منحة دراسية في امريكا خاصة بالطلاب الذين لديهم مشاركات مدنية وفي المجتمع. تكرس هذه المنحة جهودها من أجل توسيع فهم المجتمعات المحلية للثقافات الأجنبية والتواصل مع أعضاء المجتمع الدولي.

معايير القبول للمنحة الدراسية:

  1. هذه المنحة مفتوحة للطلاب الدوليين القادرين على إظهار التميز الأكاديمي.
  2. يجب على المتقدمين تقديم أمثلة على المشاركة المدنية السابقة أو مهارات التطوع ومهارات العرض أمام العامة، وكذلك إثبات لإجادة اللغة الإنجليزية.
  3. يجب على المتقدمين تقديم عروض توضيحية عن بلدهم / ثقافتهم الأم.
  4. يجب أن يكون لدى المتقدمين معدل تراكمي إجمالي لا يقل عن 3.0 من 4.0 على مقياس الولايات المتحدة.
  5. يجب أن تكون قد حصلت على قبول غير مشروط في جامعة ولاية Kent كطالب جديد.
  6. الموعد النهائي لتقديم الطلبات للفصل الدراسي الخريفي هو الأول من أبريل.
  7. آخر موعد للتقديم في فصل الربيع هو الأول من أكتوبر.

تمويل المنحة الدراسية:

سوف يحصل المتقدم الناجح على جائزة لمرة واحدة تتراوح قيمتها ما بين 2000 دولار إلى 5000 دولار والتي سيتم توزيعها على المشاركين الحاصلين على برنامج المشاركة المدنية في ولاية كنت.
ملاحظة: سيتم توزيع الجوائز في أبريل للمنح الخاصة بفصل الخريف وفي نوفمبر للمنح الخاصة بفصل الربيع.

عن جامعة ولاية كينت:

تعد جامعة ولاية كينت (KSU) جامعة أبحاث عامة في كنت بولاية أوهايو. تضم الجامعة أيضًا سبعة جامعات إقليمية في شمال شرق أوهايو ومرافق إضافية في المنطقة ودوليًا. تأسست الجامعة في عام 1910 كمدرسة لتدريب المعلمين. عقدت الصفوف الأولى في عام 1912 في مواقع مختلفة وفي مبان مؤقتة في كنت والمباني الأولى للحرم الأصلي افتتحت في العام التالي. منذ ذلك الحين، نمت الجامعة لتشمل العديد من برامج البكالوريا والدراسات العليا للدراسة في الفنون والعلوم، وفرص البحوث، بالإضافة إلى أكثر من 1000 فدان (405 هكتار) و 119 مبنى في حرم كينت. خلال أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، اشتهرت الجامعة دوليًا بنشاطها الطلابي في معارضة تورط الولايات المتحدة في حرب فيتنام، ويرجع ذلك أساسًا إلى إطلاق النار في ولاية كنت في عام 1970. اعتبارًا من سبتمبر 2017، تعد ولاية كنت واحدة من أكبر الجامعات في ولاية أوهايو حيث يبلغ عدد طلابها 39،367 طالبًا في نظام الحرم الجامعي الثامن و 28،972 طالبًا في الحرم الجامعي الرئيسي في كنت. في عام 2010، تم تصنيف جامعة ولاية كنت كأحد أفضل 200 جامعة في العالم من قبل تايمز للتعليم العالي. صنفت تصنيف الولايات المتحدة للأخبار والتقارير العالمية لعام 2017 جامعة كنت ستيت في المرتبة رقم 188 بالنسبة للجامعات الوطنية وحصلت على المرتبة 101 في أفضل المدارس العامة. تقدم جامعة كينت أكثر من 300 برنامج للحصول على درجة علمية، من بينها 250 شهادة بكالوريا و 40 زمالة و 50 ماجستير و 23 برنامجًا للدكتوراه، تشمل برامج بارزة مثل التمريض والأعمال والتاريخ وعلوم المكتبات وعلم الطيران والصحافة وتصميم الأزياء.

اقرأ أيضًا: كيف أكتب خطاب النوايا للمنح التركية

اقرأ أيضًا: نماذج خطاب النوايا لمنح الحكومة التركية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
حقوق الإنسان, التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة ولاية كينت

جامعة ولاية كينت (KSU) هي جامعة أبحاث عامة في كنت بولاية أوهايو. تضم الجامعة أيضًا سبعة جامعات إقليمية في شمال المزيد من التفاصيل