تمت الإضافة الى المفضلة

منح دكتوراه في بريطانيا في مجال الاعمال للطلاب الدوليين في جامعة كينت 2019

جامعة كينت
جامعة حكومية جامعة كينت
آخر موعد للتقديم:
2019/03/29
منح دكتوراه في بريطانيا في مجال الاعمال للطلاب الدوليين في جامعة كينت 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تدعو جامعة كينت (Kent) الطلاب الذين يمتلكون إمكانات بحثية ممتازة للتقدم بطلب للحصول على منحة للدراسة لدرجة الدكتوراه في إدارة الأعمال الدولية البحثية لعام 2019. تستمر هذه المنحة لمدة 3 سنوات وتعتبر جزءًا من برنامج مساعدي تدريس الدراسات العليا (GTA)، مما يعني حصول طلاب الدكتوراه الذين ينوون الدراسة في كلية إدارة الأعمال على الدعم المالي (راتب ودعم للمعيشة) مقابل القيام بالتدريس لبعض الوقت.

معايير الأهلية

  1. يجب أن يظهر المتقدمون الناجحون إمكانات بحثية ممتازة وأن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس الأولى أو 2:1 إلى جانب درجة الماجستير مع الامتياز في موضوع ذات صلة (يمكن للطلاب الحاليين للماجستير تقديم نسخة جزئية عن السجلات الأكاديمية).
  2. يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على نتيجة إجمالية بنسبة 7,0 كحد أدنى في اختبار الآيلتس IELTS. يتم التنازل عن هذا الشرط إذا كان المتقدم من مواطني الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، أو أنه أكمل مؤهل معادل لشهادة البكالوريوس في المملكة المتحدة في بلد يتحدث غالبية الناس فيه اللغة الإنجليزية.
  3. على المتقدمين تحقيق جميع معايير الأهلية المذكورة "الدرجة الأكاديمية وشهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية"، ومع ذلك يمكن أخذ طلبات المتقدمين الذين يفتقرون إلى هذه المؤهلات ولكن يمتلكون مقترحات بحثية ومراجع استثنائية بعين الاعتبار.
  4. هذه المنحة مفتوحة للمتقدمين من أي بلد، ولكن يجب أن يكون لدى الطلاب الدوليين الوثائق المناسبة لإثبات أهليتهم للعمل في المملكة المتحدة.
  5. هذه المنحة مفتوحة لجميع المتقدمين الجدد الراغبين في إجراء الأبحاث في درجة الدكتوراه، حيث يمكن التقدم بطلب للبدء في الدراسة في سبتمبر 2019 (طلاب جامعة Kent الحاليين غير مؤهلين للتقديم).
  6. لا يمكن تأجيل هذه المنحة.

قيمة المنحة الدراسية

تغطي هذه المنح نفقات الرسوم الدراسية في الخارج وراتب يبلغ مقداره 14,777 جنيه استرليني سنويًا (رسوم عام 2018-2019) لمدة 3 سنوات أكاديمية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة الحافز, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, مقترح البحث, شهادة اللغة, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة كينت

جامعة كينت هي جامعة أبحاث عامة مقرها في مدينة كينت في المملكة المتحدة. تأسست في عام 1965 وتم الاعتراف بها المزيد من التفاصيل