تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير ممولة في الهندسة الكيميائية المتقدمة في المملكة المتحدة 2019

University of Edinburgh
جامعة حكومية University of Edinburgh
آخر موعد للتقديم:
2019/07/25
منح ماجستير ممولة في الهندسة الكيميائية المتقدمة في المملكة المتحدة 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة ادنبره منحة Kenneth Denbigh الدراسية للطلاب الدوليين لدراسة الماجستير في الهندسة الكيميائية المتقدمة في المملكة المتحدة للعام الدراسي 2019-2020.

قيمة المنحة

تبلغ قيمة كل منحة دراسية 1000 جنيه إسترليني وتستحق لمدة عام واحد. سوف يتم دفع المنحة كعلاوة في أكتوبر/ نوفمبر من قبل كلية الهندسة.

معايير الأهلية

هذه المنح الدراسية متاحة للمتقدمين من أي جنسية. ويتم قبول المتقدمين على أساس التفرغ لماجستير الهندسة الكيميائية المتقدمة داخل كلية الهندسة في 2019-2020.

ملاحظة: من أجل الوصول إلى نظام طلب المنح الدراسية، يجب على المتقدمين التقدم بطلب للالتحاق بجامعة إدنبرة. يرجى ملاحظة أنه بعد تقديم طلب للقبول، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى خمسة أيام عمل لاستكمال جميع عمليات فحص النظام ومنح حق الدخول إلى النظام.

معايير الاختيار

سيتم إعطاء المنحة على أساس الجدارة الأكاديمية والفوائد للطالب. يجب أن يكون لدى المرشحين، أو متوقع حصولهم على المكافئ الدولي من الدرجة الأولى في المملكة المتحدة أو درجة الشرف 2:1 في المرحلة الجامعية.

عن جامعة إدنبره

تأسست جامعة إدنبرة عام 1582، وهي سادس أقدم جامعة في العالم الناطق باللغة الإنجليزية وإحدى جامعات اسكتلندا القديمة. احتلت جامعة إدنبرة المرتبة 18 في العالم من خلال تصنيفات QS العالمية لعام 2019. تم تصنيفها في المرتبة السادسة كأفضل جامعة في أوروبا. لديها ثالث أكبر منحة في أي جامعة في المملكة المتحدة ، بعد جامعتي كامبريدج وأكسفورد.

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في بريطانيا

اقرأ أيضًا: ما هي فرص العمل للطلاب في بريطانيا

اقرأ أيضًا: كيف اقدم على منح جامعة Edinburgh البريطانية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Edinburgh

تعد جامعة إدنبره واحدة من أفضل الجامعات في العالم، حيث تم تصنيفها على الدوام في قائمة أفضل 50 جامعة حول المزيد من التفاصيل