منح مالية تصل إلى 18،000 دولار كندي لتمويل الفنانين الشباب من مؤسسة إليزابيث جرينشايلدز

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
منح مالية تصل إلى 18،000 دولار كندي لتمويل الفنانين الشباب من مؤسسة إليزابيث جرينشايلدز

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة Elizabeth Greenshields منح مالية للفنانين والطلاب المهتمين بأبعاد الفن وتمنحهم الفرصة لتطوير أنفسهم في هذا المجال بالذات، والمساهمة دائمًا في نمو كندا وبلدانهم. تُعد منحة مؤسسة Elizabeth Greenshields واحدة من أعرق المنح المتاحة للفنانين التصويريين البارزين، فضلاً عن كونها واحدة من أكبر المنح. كما أنها واحدة من أقدم المنح، مع تاريخ لامع للمستفيدين الذين يمتدون لأكثر من نصف قرن. كما أنها فريدة من نوعها في نطاقها، حيث أنها متاحة للطلاب والفنانين في جميع أنحاء العالم.

قدمت المؤسسة حتى الآن مساعدات مالية لأكثر من 1600 طالب وفنان في 40 دولة. الممنوحون هم فنانين مشهورين، على الصعيدين الوطني والدولي، وكذلك أساتذة فنون ومعلمين ومرشدين الذين يحظون باحترام كبير. المؤسسة فخورة للغاية بالممنوحين وإنجازاتهم.

معايير الأهلية للمنح المالية:

قبل التقديم، يجب على المتقدمين التأكد من أنهم مؤهلين للحصول على هذه المنحة قبل زيارة بوابة التقديم.

  • يجب أن يكون المتقدمون في المرحلة المبكرة أو التنموية من حياتهم المهنية، وأن يعملوا بأسلوب تمثيلي في الطلاء، الرسم، النحت أو الطباعة وإظهار الالتزام بجعل فنهم مهنة لمدى الحياة. 
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا وألا يزيد عن 41 عامًا عند تقديم الطلب.
  • يجوز للمتقدمين الذين امتثلوا لشروط وأحكام المنحة التي سبق منحها لهم من قبل المؤسسة التقدم بطلب للحصول على منحة ثانية أو ثالثة بعد سنة واحدة من منح المنحة السابقة.
  • سيتم النظر فقط في طلبات أولئك الذين يعملون بأسلوب تمثيلي في الطلاء، النحت أو الطباعة.
  • لا تقبل المؤسسة الطلبات من الفنانين التجاريين، مصممي الجرافيك، الرسامين، المصورين، رسامين الكاريكاتير، فنانين الرسوم المتحركة، فناني الفيديوهات، صانعي الأفلام، الفنانين الرقميين وصناع الحرف أو أي فنان يندرج عمله أساسًا في هذه الفئات. لا تقدم المؤسسة تمويلًا لمتابعة الفن التجريدي أو غير الموضوعي.

قيمة المنحة المالية:

تقدم المؤسسة مساعدة مالية للفنانين الذين يعملون بأسلوب تمثيلي في الرسم أو الطلاء، النحت أو الطباعة، والذين هم في المرحلة المبكرة أو التنموية من حياتهم المهنية ويظهرون التزامًا بجعل الفن مهنة لمدى الحياة.

تبلغ قيمة المنح الأولى 15،000 دولار كندي، بينما تبلغ المنح التالية 18،000 دولار كندي. يتم تقديم المنح مباشرة للمستفيدين، وليس من خلال المنظمات الأخرى. تحتفظ المؤسسة بالحق في منح المنح بمبالغ أخرى وصرف الأموال كليًا أو جزئيًا، حسبما تراه مستحسنًا. قد لا يتلقى المستفيدون من المنح أكثر من ثلاث منح خلال حياتهم.

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: خمس أفكار لمشاريع الريادة الاجتماعية للشباب

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
18 -41
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, المحترفون الشباب
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة إليزابيث جرينشايلدز

تم إنشاء مؤسسة إليزابيث في عام 1955 على يد تشارلز جلاس جرينزيلدز، وهو محام بارز في مونتريال وفنان هاوي، تخليداً المزيد من التفاصيل