تمت الإضافة الى المفضلة

منح ممولة جزئيا في استراليا لطلبة البكالوريوس والدراسات العليا 2019

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
منح ممولة جزئيا في استراليا لطلبة البكالوريوس والدراسات العليا 2019

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Swinburne للتكنولوجيا في أستراليا الفرصة للطلاب الدوليين للتقدم بطلب للحصول على منح دراسية دولية قائمة على التميز الأكاديمي في برامج البكالوريوس والدراسات العليا ومسارات دراسية أخرى.

المسارات الدراسية الأخرى هي عبارة عن دورة يتم التسجيل بها قبل الالتحاق بالجامعة والتي تهدف إلى تعزيز مؤهلاتك الحالية مما يمنحك فرصة الالتحاق بجامعات أفضل وإعدادك للدراسات العليا.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

معايير الأهلية لبرامج المنح الثلاث المقدمة من جامعة Swinburne والتي تشمل المسارات الدراسية، والبكالوريوس، والدراسات العليا :

1. أن يكون المتقدمون مواطنين في أيّ بلد باستثناء أستراليا ونيوزلندا، ويعتبر المقيمون الدائمون في أستراليا غير مؤهلين للتقديم.

2. لا تقبل طلبات من هم على مقاعد الدراسة أو من تم قبولهم سابقاً في نفس الجامعة.

3. ألّا يكون المتقدم حاصلاً على منحة دراسية أو تمويل من جهة أخرى.

4. ألّا يكون حاصلاً على تحويلات ائتمانية أو إعفاءات مالية (خاص ببرنامج منح الدكتوراه).

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

التمويل:

1. إجمالي يصل إلى 5000 دولار أسترالي لطلبة المسارات الدراسية الأخرى المتفوقين: المبلغ الثابت لهذه المنحة هو 2500 دولار أسترالي، وهي مقدمة لكل من: 

  • طلاب السنة التحضيرية + دبلوم UniLink + طلاب البكالوريوس
  • طلاب السنة التحضيرية + طلاب البكالوريوس
  • طلاب دبلوم UniLink + طلاب البكالوريوس

ملاحظة: يمنح الطالب المتميز في السنة التحضيرية أو/و دبلوم UniLink منحة Swinburne للتميز لبرنامج البكالوريوس.

2. إجمالي يصل إلى 38.000 دولار أسترالي لطلبة البكالوريوس المتفوقين: خصم من 10% - 25% من الرسوم الدراسية لكل سنة مما يصل مجموعه 38.000 دولار أسترالي طوال فترة الدراسة لمدة أقصاها 4 سنوات، وهي مقدمة لجميع تخصصات البكالوريوس باستثناء تخصصات الطيران والملاحة، والأعمال كشهادة بكالوريوس للمرة الثانية.

3. إجمالي يصل إلى 21.000 دولار أسترالي لطلبة الماجستير المتفوقين: خصم 10% - 25% من الرسوم الدراسية لكل سنة مما يصل مجموعه 21.000 دولار أسترالي طوال فترة الدراسة لمدة أقصاها سنتين، وهي مقدمة لمعظم تخصصات برنامج الماجستير لسنتين ضمن المقرر الدراسي، أما تخصصات تقنية المعلومات (الحوسبة الاحترافية) أو ماجستير العلوم (أنظمة الشبكات) فقيمة المنحة 2500 دولار أسترالي.

ملاحظة: تزداد قيمة المنحة في السنة الثانية في حال أبقى الطالب على تقديره بامتياز في السنة الأولى.

اقرأ أيضًا: كيف استعد لاختبار التوفل والايلتس

وتقدم جامعة Swinburne برنامج منح مقدمة من Alumni Drirect تصل قيمتها إلى ما قدره 38,000 دولار أسترالي أو 21,000 دولار أسترالي.

وهي مقدمة لكل من الطلاب:

  • المسجلين في برنامج البكالوريوس أو الماجستير في جامعة Swinburne لجميع التخصصات باستثناء تخصصات الطيران والملاحة، والأعمال كشهادة بكالوريوس للمرة الثانية.
  • المتقدمين لجامعة Swinburne بشكل مباشر وليس عن طريق وكيل أو مفوض.
  • الحاصلين على شهادة بكالوريوس أو الدراسات العليا من جامعة Swinburne أو لمن قد أنهوا مؤخراً برنامج المسارات الدراسية.

معايير الأهلية:

  1. أن يكون المتقدمون مواطنين في أيّ بلد باستثناء أستراليا ونيوزلندا، ويعتبر المقيمون الدائمون في أستراليا غير مؤهلين للتقديم.
  2. أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في جامعة Swinburne.
  3. أن لا يكون حاصلاً على منحة أخرى أو إعفاءات مالية.

اقرأ أيضًا: السلوك والذكاء: ايهما أهم لتحقيق النجاح ؟

حول المؤسسة

جامعة Swinburne للتكنولوجيا هي جامعة حكومية أسترالية تقع في مدينة ملبورن فكتوريا، تأسست عام 1908 على يد جورج سوينبرن بهدف توفير فرص دراسية لأولئك الذين لم تكن بمقدرتهم مواصلة تعليمهم العالي في ضواحي ملبورن الشرقية. و مع مرور الوقت، واصلت الجامعة في تحقيق مساعيها ولم تعن فقط في توفير الفرص الدراسية، إنما عُنيت في إحداث التغيير الإيجابي في النظام التعليمي من خلال المشاركة في الصناعة، الإدماج الاجتماعي والرغبة في الابتكار والتصميم. وتُدرّس جامعة سوينبرن للتكنولوجيا تخصصات مصممة لتزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح في المجال المختار. في عام 2014، احتلت جامعة سوينبرن مرتبة 75 في مجال الفيزياء من قبل التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية وهي جامعة معترف بها دولياً في مجال إخراج باحثين الشراكة الدولية.

اقرأ أيضًا: كيف اقدم على منحة دراسية مجانية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العمارة, الفنون والتصميم, الأعمال, الصحافة والإعلام, علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, الطب والتمريض والعلوم الطبية, القانون وحقوق الإنسان, العلوم, علم النفس والاجتماع, الهندسة والتكنولوجيا
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Swinburne University of Technology

تعتبر جامعة Swinburne للتكنولوجيا جامعة عالمية رائدة في مجال الابتكار والمشاركة في الصناعة والاندماج الاجتماعي، حيث تخلق الشراكات التعليمية والبحثية المزيد من التفاصيل