تمت الإضافة الى المفضلة

منح ممولة جزئيا للبكالوريوس والدراسات العليا في بريطانيا

University of Lincoln
جامعة حكومية University of Lincoln
آخر موعد للتقديم:
2019/07/01
منح ممولة جزئيا للبكالوريوس والدراسات العليا في بريطانيا

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

توفر جامعة لينكولن منح دراسية عالمية بنسبة 50٪ إلى أفضل الطلبة الدوليين المتقدمين والذين سيلتحقون بجامعة لينكولن في المملكة المتحدة لعام 2019.

عن المنحة: 

هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب الدوليين من مرحلة البكالوريوس أو مرحلة الدراسات العليا. وستكون هذه المنح في أي تخصص يرغبه المتقدم في الجامعة. يجب أن يكون المتقدمون الدوليون قد أظهروا أعلى مستويات التميز أكاديمياً وإظهار الاهتمام بالتطور الشخصي وغير الروتيني. وستكون هذه المنح الدراسية عبارة عن تخفيض في الرسوم الجامعية للطالب.

معاييرالأهلية:

  •  البلدان المؤهلة: الطلاب الدوليون من خارج الاتحاد الأوروبي والذين لم يسبق لهم تجربة الدراسة في المملكة المتحدة من قبل.
  • متطلبات القبول: يجب أن يكون المتقدمون طلابًا دوليين.
  • أن يكون مواطناً (أو مقيمًا بشكل دائم) في بلد خارج الاتحاد الأوروبي ولم يدرس في المملكة المتحدة خلال العام الماضي.
  • لديه بالفعل عرض مشروط أو غير مشروط من جامعة لينكولن للحصول على شهادة البكالويوس بدوام كامل أو الدراسات العليا أو برنامج أبحاث درجة الماجستير الذي سيبدأ في أيلول 2019.
  • تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية من المقرر الدراسي المطلوب - وهذا يتراوح عادةً بين IELTS 6.0 - 7.0 أو ما يعادلها.

طريقة الاختيار:

هذه المنحة تنافسية ولن تُمنح إلا للمرشحين الحاصلين على مؤهلات أكاديمية عالية مع إظهار الاهتمام بالتطور الشخصي وغير الروتيني. سيتم تقييم ما سبق من خلال تعبئة بيان مكون من 450 كلمة (عبر سؤالين) كجزء من نموذج طلب المنح الدراسية. 

ملاحظة: ستُعلم الجامعة جميع المرشحين بنتيجة طلب المنح الدراسية الخاصة بهم في غضون 10 أيام من تاريخ إنتهاء تقديم الطلبات.

شروط المنحة: 

  • لا يتم منح الجدارة الدراسية تلقائيًا، فيجب ان يتلقى الطالب عرض للدراسة في جامعة لينكولن، وأن يلبي معايير المنح الدراسية بجامعة لينكولن الدولية ذات الصلة على النحو المحدد على موقع الجامعة، ثم تقديم استمارة طلب منحة جامعة لينكولن الدولية، وبعدها يتم منحها بنجاح.
  • وفقًا لتقدير جامعة لينكولن، قد يتم تقديم منحة دراسية مشروطة للطالب الدولي (بصرف النظر عن تلقيه عرض للدراسة) بعد إجراء مقابلة للمنحة الدراسية. بما يتوافق مع متطلبات الالتحاق اللازمة لبرنامج الدراسة المقصود ومعايير المنحة الدراسية ذات الصلة.
  • يجب على المتقدمين الذين حصلوا على هذه المنحة اختيار قبول أو رفض المنحة، ودفع وديعة CAS  حسب التواريخ الواردة في رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد قبول المنحة.
  • يمكن النظر في الطلبات الواردة بعد الموعد النهائي للمنح الدراسية وفقًا لتقديرالمدير الدولي بجامعة لينكولن.
  • يمكن منح الطلاب الدوليين الذين لم ينجحوا في الحصول على منحة لينكولن العالمية بنسبة 50 ٪، منحة جدارة بديلة، وفقًا لتقدير مدير جامعة لينكولن الدولي.

حول الجامعة:

جامعة لينكولن هي جامعة متخصصة بالأبحاث العامة، تأسست عام 1861 في مدينة لينكولن الكاتدرائية، المملكة المتحدة. تضم الجامعة حوالي 1600 طالب وعضو من أكثر من 100 جنسية مختلفة في المجتمع الأكاديمي في فروع الجامعة الثلاث في كل من لينكولن وريشولم وهولبيتش. تم تنظيم الأقسام الأكاديمية في الجامعة إلى أربع كليات: كلية الآداب وكلية العلوم وكلية العلوم الاجتماعية وكلية لينكولن الدولية للأعمال. تقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية ومنها برامج درجة البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلى الدورات القصيرة والتدريب المهني وذلك للحصول على فرصة الالتحاق بدرجة الدكتوراه وما بعد الدكتوراه.

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هو اختبار التوفل والايلتس

اقرأ أيضًا: كيف استعد لاختبار التوفل والايلتس

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Lincoln

جامعة لينكولن هي جامعة متخصصة بالأبحاث العامة، تأسست عام 1861 في مدينة لينكولن الكاتدرائية، المملكة المتحدة. تضم الجامعة حوالي 1600 المزيد من التفاصيل