وظيفة في الإمارات لدى Hosco: مدير التسويق الرقمي 2020

Hosco
آخر موعد للتقديم:
2020/08/21
وظيفة في الإمارات لدى Hosco: مدير التسويق الرقمي 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم Hosco وظيفة بدوام كامل كمدير للتسويق الرقمي وذلك للانضمام إلى الفريق في دبي في الإمارات العربية المتحدة لعام 2020. بصفتك مديرًا للتسويق الرقمي، ستقوم بتطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق الخاصة بالفندق لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، ونقل العروض الترويجية إلى الأسواق المستهدفة ذات الصلة، وأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لدعم وضع العلامة التجارية، وتلبية احتياجات الأعمال الفندقية. سيكون هدفك هو الحصول على الملكية وإدارة التواجد الرقمي وأنشطة التسويق في الفندق، والإبلاغ عن الأنشطة بما يتماشى مع أهداف العمل الرئيسية، بالإضافة إلى تطوير وضع قوي للملكية والعلامة التجارية والقنوات الرقمية الرئيسية، والعمل في تآزر مع العملاء التجاريين الآخرين والدعم في من خلال التوزيع الرقمي.

المسؤوليات:

  1. ستعمل بشكل تعاوني مع مدير التسويق والمبيعات والعلاقات العامة ومدير التسويق لتطوير وتنفيذ المبادرات الرقمية بناءً على متطلبات العمل الرئيسية.
  2. ستقوم بإدارة وتحديث جميع أشكال المحتوى الرقمي للقنوات الداخلية والخارجية عبر الإنترنت على سبيل المثال لا الحصر، بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية والمواقع الأساسية للفندق.
  3. ستدير التواجد عبر الإنترنت للمنصات الرقمية الرئيسية بما في ذلك brand.com وموقع الملكية المحلي وجميع البائعين الخارجيين.
  4. ستكون مسؤولًا عن التوزيع الرقمي لأصول حملة الشركات أو العلامات التجارية على الأنظمة الأساسية المتاحة لدعم توصيل القناة.
  5. ستقوم ببناء وإدارة وجود قوي لوسائل التواصل الاجتماعي وتنفيذ المنشورات المنتظمة والجذابة، وتطوير المحتوى، وزيادة مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة متابعتها، مع الحفاظ على العلامة التجارية والممتلكات.
  6. ستدير مراجعات النزلاء والرسائل المستلمة على منصات التواصل الاجتماعي.
  7. ستكون مسؤولًا عن تنفيذ حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني من الألف إلى الياء لتحقيق نسبة النقر إلى الظهور، ومعدلات الفتح والتحويل في نهاية المطاف، مما يضمن الوفاء بالمواعيد النهائية المحددة.

المتطلبات:

  1. من الناحية المثالية، يجب أن يكون لديك درجة بكالوريوس أو ماجستير في الأعمال أو التسويق أو الاتصالات أو أي مجال آخر ذات صلة، مع 1 إلى 3 سنوات من الخبرة التقدمية المتعلقة بالعمل. يجب أن تمتلك أيضًا مهارات إدارة مشاريع قوية، والقدرة على تعدد المهام وتحديد أولويات المشاريع المختلفة.
  2. يجب إتقان اللغة الإنجليزية.

عن Hosco:

تم إنشاء hosco في عام 2011 مع فكرة واحدة: الاتحاد والإلهام وتوفير الفرص لجميع محترفي الضيافة في جميع أنحاء العالم. منذ ذلك الحين، قامت ببناء شبكة فريدة من نوعها تربط المواهب المؤهلة والشركات والمدارس في مختلف بقاع الأرض، حيث تقوم شبكة الضيافة العالمية الرائدة بعمل شبكة مواهب مع كبار أرباب العمل على الصعيد الدولي، وتدعم المهنيين طوال حياتهم المهنية بوظائف تناسبهم وتقدم المشورة المهنية وفرص للتواصل. تضم الشبكة أكثر من 65,000 عضو و105 مدرسة و1,500 صاحب عمل حول العالم.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى المانيا المتاحة على فرصة 

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على ساعات إضافية خلال اليوم

اقرأ أيضًا: ما هي الأسئلة التي يمكن أن تسألها في نهاية المقابلة الوظيفية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الإمارات العربية المتحدة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Hosco

تم إنشاء hosco في عام 2011 مع فكرة واحدة: الاتحاد والإلهام وتوفير الفرص لجميع محترفي الضيافة في جميع أنحاء العالم. المزيد من التفاصيل