فرصة عمل في المغرب مع منظمة الصحة العالمية كمساعد برنامج

World Health Organization
وكالة أمم متحدة World Health Organization
آخر موعد للتقديم:
2020/08/03
فرصة عمل في المغرب مع منظمة الصحة العالمية كمساعد برنامج

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن منظمة الصحة العالمية عن فرصة عمل في المغرب كمساعد برنامج يعمل على تأسيس وجود وطني فعال لمنظمة الصحة العالمية لتنفيذ استراتيجيات التعاون الوطني لمنظمة الصحة العالمية التي تتماشى مع جداول أعمال الصحة والتنمية للدول الأعضاء، والتي تتماشى مع فرق الأمم المتحدة القطرية.

معايير التقديم على الوظيفة:

للتقديم على الوظيفة يجب عليك أن:

  • تكون قد أكملت تعليمك الثانوي بالإضافة إلى حصولك على تدريب في مجال السكرتارية أو إدارة الأعمال.
  • يفضل أن تكون حاصلاً على شهادة جامعية في مجال إدارة الأعمال أو العلوم الاجتماعية أو أي من المجالات ذات الصلة.
  • تمتلك خبرة إدارية تمتد لخمس سنوات على الأقل.
  • يفضل أن تكون لديك خبرة بالعمل في منظومة الأمم المتحدة.
  • تمتلك مهارات تنظيم جيدة، والقدرة على الحفاظ على علاقات عمل جيدة مع الموظفين والخبراء والزوار.
  • القدرة على ترجمة المراسلات الروتينية إلى اللغة الإنجليزية.
  • تمتلك مهارات إدارة الوقت.
  • معرفة بقواعد منظمة الصحة العالمية، والكتيبات والممارسات والإجراءات وأسلوب منظمة الصحة العالمية.
  • يمكنك العثور على نموذج الكفاءة العالمية لمنظمة الصحة العالمية من هنا.
  • مهارات العمل الجماعي واحترام وتعزيز الفروق الفردية والثقافية.
  • مهارات الاتصال والمضي قدماً في بيئة متغيرة وكذلك القدرة على تحقيق النتائج.
  • معرفة ممتازة باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية.

مسؤوليات الوظيفة:

يتولى شاغل هذه الوظيفة المهام التالية:

  1. تقديم الدعم الإداري الكامل للبرنامج المعين وصياغة ومراجعة وتنقيح المراسلات والتقارير والوثائق للتنسيق المناسب بالتشاور مع المشرف.
  2. صنع المراسلات ذات الطبيعة الإدارية بشكل مستقل، وتدوين الملاحظات في الاجتماعات، وتوفير الترجمة الفورية والترجمة عند اللزوم.
  3. إعداد ومعالجة طلبات السفر لأعضاء الفريق باستخدام GSM، والترتيب لإصدار التأشيرة، والموافقة الأمنية، وحجز الرحلات الجوية والفنادق، ومتابعة القضايا المتعلقة بالسفر للبعثات الوطنية والدولية.
  4. مسح المراسلات والوثائق وتسجيلها وإحالتها ومتابعتها وتقييم مدى إلحاحها أو طبيعتها الحرجة لتوجيه انتباه الموظفين المسؤولين إليها.
  5. إبلاغ الموظفين المسؤولين وتذكيرهم بمواعيد المتابعة أو الاستجابة أو الإجراءات المحددة، وتوفير المواد الداعمة حسب الحاجة.
  6. مراقبة جوانب تنفيذ الأنشطة القطرية باستخدام GSM، والأموال لمستويات ميزانية المشروع / البرنامج والنفقات المالية، وفقًا لخطة العمل القطرية المعتمدة.
  7. بدء ومعالجة المعاملات المختلفة في GSM، بما في ذلك شراء السلع والخدمات، والمتابعة مع الجهات المعنية باستلام التسليمات وإنهاء الدفعات.
  8. تجميع المواد الأساسية للتخطيط والمراقبة والتقييم (بما في ذلك المراجعة المصغرة). والحفاظ على وتحديث المستندات التقنية والمراسلات (النسخ الإلكترونية / الورقية وقواعد البيانات إن وجدت)؛ والوصول واسترجاع المواد ذات الصلة.
  9. الانتهاء من جميع الاستعدادات الإدارية واللوجستية اللازمة لتنظيم الاجتماعات التي تعقد في البلد (مجموعات العمل، الحلقات الدراسية / الدورات، ورش العمل) ودفع البدل اليومي للمشاركين عند الحاجة (إذا لزم الأمر).
  10. الرد على الاستفسارات الهاتفية والتصرف فيها في الوقت المناسب، وتقييم الطبيعة الحرجة للقضايا الفنية وتوجيهها إلى الموظفين المناسبين للرد وتنسيق المواعيد للمشرفين وإنشاء وصيانة نظام معلومات محوسب مناسب حول وزارة الصحة ونظراء الأمم المتحدة والمراكز المتعاونة مع منظمة الصحة العالمية وما إلى ذلك.

الفوائد:

تقدم منظمة الصحة العالمية للعاملين في فئة الخدمات العامة حزمة أجور جذابة، تشمل صافي راتب أساسي سنوي يبدأ من 190.422 درهم (رهناً بالاستقطاعات الإلزامية من اشتراكات التقاعد والتأمين الصحي، عند الحاجة)، وذلك في الوظيفة المذكورة أعلاه، و30 يومًا إجازة السنوية.

حول منظمة الصحة العالمية:

تهدف المنظمة إلى بناء مستقبل أفضل وأوفر صحة للناس في أنحاء العالم كافة. ويعمل موظفو المنظمة من خلال المكاتب الموجودة في أكثر من 150 بلداً جنباً إلى جنب مع الحكومات والشركاء الآخرين لضمان تمتع جميع الناس بأعلى مستوى صحي يمكن بلوغه، ويسعون معاً جاهدين إلى مكافحة الأمراض؛ المعدية، مثل الأنفلونزا وفيروس العوز المناعي البشري، والأمراض غير السارية، مثل السرطان وأمراض القلب، ومساعدة الأمهات والأطفال في البقاء على قيد الحياة والتمتع بالرخاء لكي يتسنى لهم أن يتطلعوا إلى التمتع بالصحة في مرحلة الشيخوخة، وكفالة سلامة الهواء الذي يتنفسه الناس ومأمونية الطعام الذي يتناولونه والماء الذي يشربونه، والأدوية واللقاحات التي تلزمهم.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة 

اقرأ أيضًا: الكاريزما وقوة الحضور

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم الاجتماعية, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
المغرب
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

World Health Organization

تهدف المنظمة إلى بناء مستقبل أفضل وأوفر صحة للناس في أنحاء العالم كافة. ويعمل موظفو المنظمة من خلال المكاتب الموجودة المزيد من التفاصيل