تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس بقيمة 5000 جنيه استرليني من جامعة Exter في بريطانيا

University of Exeter
جامعة حكومية University of Exeter
آخر موعد للتقديم:
2019/06/30
منح بكالوريوس بقيمة 5000 جنيه استرليني من جامعة Exter في بريطانيا

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة Exeter في المملكة المتحدة منح دراسية للتميز العالمي لطلاب البكالوريوس الذين يرغبون في بدء الدراسة في كلية الطب للعام الدراسي 2019-2020. ترحب الجامعة بالطلاب الدوليين وتضمن حصولهم على كل الدعم الذي يحتاجونه قبل وصولهم وأثناء الدراسة، حتى يتمكنوا من الاستفادة من وقتهم في المملكة المتحدة إلى أقصى حد. في الوقت الحالي، يساهم أكثر من 5000 طالب من 140 دولة خارج المملكة المتحدة في بناء مجتمع دولي مزدهر في جميع أنحاء الحرم الجامعي.

معايير الأهلية:

  1. للمتقدمين إلى العلوم الطبية، بما في ذلك مسارات بكالوريوس العلوم الطبية في الجينوم البشري أو البيئة وصحة الإنسان، أو بكالوريوس العلوم في العلوم الطبية والتمارين الرياضية أو بكالوريوس العلوم العصبية الحاصلين على شهادة GCE A في مستوى AAA أو علامة 36 في البكالوريا الدولية أو ما يعادلها في أي نظام أكاديمي آخر معترف به.
  2. للمتقدمين إلى بكالوريوس في التمريض الحاصلين على شهادات GCE A في مستوى AAB أو علامة 34 في البكالوريا الدولية أو ما يعادلها في أي نظام أكاديمي آخر معترف به.
  3. نظرًا لأنه سيتم إعطاء المنح الدراسية من بداية السنة الدراسية، فيشجع تقديم طلبات مبكرة للتأكد من حصولك على مقعد قبل توزيع العدد الإجمالي للمنح الدراسية المتاحة على متقدمين آخرين.
  4. إذا لم تكن اللغة الإنجليزية لغتك الأولى ولم تكمل تعليمك في بلد ناطق باللغة الإنجليزية، فستحتاج إلى تقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية جيدًا قبل بدء دراستك.
  5. سيتم تخصيص المنح للمتقدمين المتميزين للدراسة بدوام كامل، والمتقدمين لأول مرة في عام 2019 (أصحاب العروض المؤجلة أو المتقدمون الحاصلين على تأجيل أو دخول في السنة الثانية غير مؤهلين للتقديم).
  6. الجدارة الأكاديمية، كما تحددها درجات المدارس الثانوية المتوقعة أو المحققة، هي المعيار في تحديد المتقدمين الناجحين
  7. إذا تلقيت منحة دراسية للتميز العالمي لدرجة البكالوريوس، فستتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني بعد الحصول على عرض الجامعة الخاص بك عبر UCAS. إذا نجحت، فيجب أن تجعل جامعة Exeter خيارك الأول في موعد لا يتجاوز التاريخ المحدد على الموقع.
  8. سيطلب من الحاصلين على المنح الدراسية تلبية أي شروط منصوص عليها في خطاب عرض المنحة في موعد لا يتجاوز 31 أغسطس 2019.

قيمة المنحة:

تبلغ قيمة منح الامتياز العالمي لطلاب البكالوريوس 5,000 جنيه استرليني كخصم على الرسوم الدراسية الدولية للعام الأول من الدراسة فقط.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: لماذا عليك الدراسة في الخارج

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, شهادة اللغة, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الطب والتمريض والعلوم الطبية
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Exeter

تجمع جامعة إكستر بين التميز في التدريس والمستوى العالي من الرضا الطلابي عن الأبحاث العالمية في حرمها الجامعي في مدينتي المزيد من التفاصيل