منح دكتوراة في مجال الفيزياء ممولة بالكامل في بريطانيا بجامعة Swansea لعام 2021

Swansea University
جامعة حكومية Swansea University
آخر موعد للتقديم:
2021/01/31
منح دكتوراة في مجال الفيزياء ممولة بالكامل في بريطانيا بجامعة Swansea لعام 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Swansea منح دكتوراه في الأبحاث المتعلقة بالفيزياء وعلى وجه التحديد (دراسات فيزياء الكم). يتم تمويل هذه المنحة من قبل مجلس أبحاث الهندسة والعلوم الفيزيائية (EPSRC) ومجلس منشآت العلوم والتكنولوجيا (STFC) بجامعة Swansea.

معايير التقديم على منح الدكتوراه:

  • يجب أن يكون المرشحون حاصلين على مرتبة الشرف الأولى أو العليا من الدرجة الثانية أو درجة الماجستير مع الجدارة في تخصص ذي صلة.

  • بالنسبة للمرشحين الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية، يجب أن يكونوا حاصلين على شهادة IELTS بدرجة 6.5 ( 6.0 في كل قسم فرعي) أو ما يعادلها. يُرجى الضغط هنا للحصول على قائمة باختبارات اللغة الإنجليزية المقبولة.

  • يُفضل أن يكون المرشحون قد استوفوا بالفعل متطلبات اللغة الإنجليزية عند تقديم الطلب ، على الرغم من أن هذا ليس شرطًا.

  • بالإضافة إلى طلاب المملكة المتحدة ، الطلاب الدوليين وطلاب الاتحاد الأوروبي مؤهلون للتقدم لهذه المنح الدراسية ولكن يجب عليهم ملاحظة أنه قد يتعين عليهم دفع الفرق بين رسوم UKRI المحلية ورسوم الطالب الدولي المؤسسي.

المنافع:

  • هذه المنحة ممولة بالكامل وتستمر لمدة ثلاث سنوات وتغطي الرسوم الدراسية بالإضافة إلى راتب سنوي محدد عند الحد الأدنى لمستوى UKRI (حاليًا 15285 جنيه إسترليني سنويًا لعام 2020/21 للطلاب بدوام كامل، ويتم تحديثها كل عام).
  • يتم أيضًا توفير دعم بقيمة 1000 جنيه إسترليني سنويًا يشمل نفقات السفر وغيرها من نفقات البحث.

الوثائق المطلوبة:

  • استمارة التقديم.

  • نموذج رصد المساواة والتنوع والشمول.

  • المراجع الأكاديمية: تتطلب جميع طلبات المنح الدراسية تقديم مرجعَيْن داعمَيْن. يرجى التأكد من أن الحكام الذين اخترتهم على دراية بالموعد النهائي للحصول على التمويل، حيث تشكل مراجعهم جزءًا حيويًا من عملية التقييم. يرجى إما تضمين هذه المراجع مع طلب المنحة الخاص بك أو اطلب من الحكام إرسالها مباشرة إلى science-scholarships@swansea.ac.uk.

  • السجلات الأكاديمية وشهادات الدرجات: يجب تقديم السجلات الأكاديمية وشهادات الدرجات مع طلب المنحة بحلول الموعد النهائي للحصول على التمويل حيث سيتم استخدامها للتحقق من مؤهلاتك الأكاديمية.

  • سيرة ذاتية حديثة: يجب على المرشحين استخدام قسم "البيان الشخصي التكميلي" في نموذج الطلب لشرح سبب تطابق المنحة التي يتقدمون للحصول عليها بشكل خاص مع مهاراتهم وخبراتهم وكيف سيختارون تطوير المشروع.

عن جامعة Swansea:

جامعة Swansea هي جامعة بحثية عامة تقع في Swansea، ويلز بالمملكة المتحدة. تم اعتمادها في عام 1920  باعتبارها الكلية الرابعة في جامعة ويلز. تضم الجامعة 8 كليات منتشرة عبر حرمين جامعيين يقعان على ساحل خليج سوانسي. تعتبر جامعة Swansea هي ثالث أكبر جامعة في ويلز من حيث عدد الطلاب. تقدم الجامعة حاليًا حوالي 330 دورة جامعية و 120 دورة دراسات عليا لـ 20620 طالبًا جامعيًا وطلاب دراسات عليا.

طّلع على المزيد من فرص العمل على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هو التعليم الذاتي وما هي وسائله والمنصات التي توفره

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, الفيزياء

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, تكاليف السفر, بدل معيشة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, شهادة اللغة, رسالة توصية, طلب التقديم

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Swansea University

جامعة سوانسي هي مؤسسة بحثية ذات سمعة متميزة بناء على خبرة وتجربة الطلاب. تم تأسيسها في عام 1920، وهي تقدم المزيد من التفاصيل