تدريب عملي مدفوع الأجر للصحفيين في مجال النقد الفني لدى مؤسسة Dow Jones في أمريكا

Dow Jones & Company
مؤسسة دولية Dow Jones & Company
آخر موعد للتقديم:
2019/12/01
تدريب عملي مدفوع الأجر للصحفيين في مجال النقد الفني لدى مؤسسة Dow Jones في أمريكا

تقدم Dow Jones فرصة تدريب عملي استثنائية مدفوعة الأجر مدتها 10 أسابيع للصحفيين – المبتدئين أو المحترفين أو الخريجين الجدد الذين لديهم تقارير وكتابات سابقة في صحيفتهم المدرسية أو في أي مكان آخر – للانضمام إلى فريق العمل في مكتب مدينة نيويورك في أمريكا. سيكون التدريب فرصة للحصول على خبرة عملية في العمل إلى جانب بعض من أفضل كتّاب ومحرري الرأي في العالم، حيث يمنح برنامج "التدريب على انتقاد الكتب والفنون لصيف عام 2020" المفكرين والكتاب الشباب الذين يعتزمون ممارسة مهنة في الصحافة أو النقد الثقافي. سيتم دفع راتب مقابل القيام بالتدريب، حيث سيكون في الفترة ما بين يونيو ويوليو وأغسطس على الرغم من أن تواريخ البدء يمكن أن تكون مرنة.

المسؤوليات:

سيساعد المتدربون الذين تم اختيارهم في إجراء المراجعات والبحث والتحقق من المحتوى وتحريره للمنشورات المطبوعة والرقمية من المجلة، والمساهمة في التواصل الاجتماعي والإنتاج الرقمي وسيتم تشجيعهم لتقديم أفكارهم الخاصة للمعارض أو الفعاليات الثقافية الأخرى للمراجعة. يمكنهم أيضًا تقديم أفكار للمقالات أو المشاريع إلى المحريين في أي جزء من قسم الرأي.

المتطلبات:

  1. على الرغم من أن وجود خلفية في كتابة التقارير هي ميزة إضافية، إلا أن التدريب هو في الأساس تدريب عملي في مجال التحرير، لذلك يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة في تحرير الفنون أو أن يكون لديهم نسخة متعلقة بالفنون في جريدة الكلية أو المجلة الأدبية أو أي منشور آخر مماثل.
  2. يمكن للطلاب من جميع التخصصات التقديم، ولكن سيتم منح الأفضلية لأولئك الذين يركزون على الأدب أو التاريخ أو اللغات الأجنبية أو الكلاسيكيات أو القانون أو الموسيقى أو المسرح أو تاريخ الفنون أو فن الاستوديو أو الهندسة المعمارية أو الفلسفة أو العلوم السياسية أو علم الآثار – عن طريق المواد والدورات الدراسية (وإن لم تكن بالضرورة كبيرة) أو نشاط خلال وقت الفراغ.
  3. من المستحسن تقدير كل من الشرائع الغربية وغير الغربية وكذلك فهم القضايا الحالية في الفنون.
  4. تعد القدرة المثبتة على تعدد المهام والالتزام بالمواعيد النهائية اليومية أمرًا ضروريًا لتحقيق النجاح، وكذلك الاهتمام بالتفاصيل والتركيز على الدقة.
  5. يجب أن يكون المتقدمون على دراية بالتكنولوجيا من حيث صلتها بالصحافة.
  6. خبرة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو العلامة التجارية ستكون ميزة إضافية.
  7. ستكون الأفضلية للمتقدمين القادرين على إثبات الإلمام بمحتوى القسم.

التمويل:

سيتم دفع راتب مقابل القيام بهذا التدريب العملي، وتقوم الشركة بتوفير سكن معقول للأفراد المؤهلين ذوي الإعاقة في عملية تقديم الطلب و/أو خلال المقابلات.

اقرأ المزيد: مهارات تنظيم وإدارة الوقت بشكل فعال

تعرف على فرص للسفر إلى الخارج

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الموسيقى, الفنون, السياسة, الإعلام والصحافة, التبادل الثقافي واللغات, الأدب, العلوم الاجتماعية, الأفلام, القانون, العلاقات الدولية, الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون, كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, بدل معيشة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Dow Jones & Company

تعد صحيفة وول ستريت مؤسسة إخبارية عالمية تقدم الأخبار والمعلومات والتعليقات والتحليلات الرائدة. تعمل صحيفة وول ستريت على جذب القراء المزيد من التفاصيل