تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة عمل في الامارات وبريطانيا لدى منصة انستغرام كمدير للسياسة العامة 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/08/29
فرصة عمل في الامارات وبريطانيا لدى منصة انستغرام كمدير للسياسة العامة 2019

تبحث شركة فيسبوك عن مدير للسياسة العامة وذلك للعمل مع فريق انستغرام الخاص بأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، تحديدًا في مكتب المملكة المتحدة أو مكتب الإمارات العربية المتحدة لعام 2019. إن انستغرام مجتمع عالمي يضم أكثر من مليار مشترك، مما يعني يوجد للوظائف في هذا المجال طرق لا حصر لها لإحداث تغيير وتأثير في شركة سريعة النمو. تبحث انستغرام عن إضافة نشطة وإبداعية موجهة نحو فريق السياسة العامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيكون لدى المتقدم المثالي شغف بتطبيق انستغرام واستعداد قوي لفهم طريقة عمله في مجال السياسة العامة، وكذلك مدى ملاءمة تلك المبادرات داخل منظمة فيسبوك الأكبر. 

عن الدور:

يتمثل الدور في دعم عمل فريق السياسة العامة في انستغرام لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، مع التركيز على تركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالخصوص ولكن ليس على وجه الحصر، وذلك لأن العمل سيكون ضمن فريق صغير (مكون من 5 أشخاص). من المتوقع أن يحقق المتقدم الناجح التأثير في المنطقة والمنطقة الفرعية من خلال تحديد المخاطر والفرص، من خلال العمل كمستشار على منصة انستغرام لدعم الاستراتيجيات الإقليمية للسياسة العامة على فيسبوك والمسؤولين عن توفير التواصل الخارجي ومشاركة أصحاب المصلحة. يتضمن ذلك أيضًا العمل عبر مجموعة من مجالات المحتوى والمنتجات مثل السلامة والخصوصية وسلامة النظام الأساسي. استجابة لرئيس السياسة العامة، سيدعم المدير أيضًا أهداف البرنامج وسيتم تقديمه بالشراكة مع برامج سياسة فيسبوك والفرق الإقليمية، كما سيدعم سياسة انستغرام وقيادة سياسة فيسبوك الإقليمية في تطوير وتنفيذ الاستراتيجية الإقليمية لفريق عمل المنصة. سينضم المتقدم الناجح إلى فريق يتعامل مع بعض أكثر تحديات السياسة العامة إثارة للاهتمام في عصرنا بما في ذلك الخصوصية والسلامة والأمن وحرية التعبير في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

المسؤوليات:

  1. العمل مع الفرق الوظيفية عبر انستغرام وفيسبوك لتقديم أهداف السياسات العامة في المنطقة.
  2. تحديد ومراقبة وتحليل مخاطر السياسة التي تؤثر على انستغرام مع التركيز على تركيا والشرق الأوسط، وتحديد استراتيجيات استباقية لحل تحديات السياسة.
  3. بناء استراتيجيات مبتكرة لبناء الثقة والتفاهم مع مجموعة أصحاب المصلحة الإقليميين (أي: المجتمع المدني وواضعي السياسات والمؤثرين عليها).
  4. المساهمة في إنتاج المعرفة الخاصة بالمواد والضمانات الخاصة بانستغرام، مما يؤدي إلى توفير صوت شبه إقليمي في أوراق العمل ومشاريع البحث والخطط البرنامجية والضمانات الخاصة بالسياسات.
  5. التعاون والتأكد من الاتساق في مقاربة قضايا سياسات فيسبوك وانستغرام عبر المنطقة.

الحد الأدنى من المؤهلات:

  1. خبرة كبيرة في العمل في مجال السياسة العامة أو الشؤون العامة أو في مجال الدعوة للمنظمات غير الحكومية الدولية.
  2. درجة أكاديمية أو متقدمة في مجال ذات صلة.
  3. فهم شديد والاهتمام بالسياسات العامة المتعلقة بالتكنولوجيا والوسائط الاجتماعية والاقتصاد الرقمي والسلامة والتنمية الاجتماعية والاقتصادية.
  4. مهارات تواصل ممتازة – مكتوبة وشفوية.
  5. مهارات بحثية ممتازة وخبرة ذات صلة.
  6. القدرة على قيادة وإدارة مشاريع وحملات متعددة في وقت واحد.
  7. القدرة على التنظيم.
  8. خبرة قوية في العمل الجماعي وسجل حافل من النهج التعاوني لحل المشكلات.
  9. الاستعداد للقيام بأي مهمة مطلوبة لإنجاز العمل.
  10. الطلاقة في اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثًا وإما العربية أو التركية، مع مهارات كتابة رائعة (يُطلب منك تقديم نماذج كتابية من عملك).

المنافع:

سيتم تحديد الراتب مع المتقدم الناجح.

ألق نظرة على المزيد من فرص السفر وفرص العمل

اقرأ المزيد: كل ما تريد أن تعرفه عن المقابلات الوظيفية

اقرأ أيضًا: ما هي منطقة الراحة وكيف تخرج منها Comfort Zone؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلاقات الدولية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة،المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم السياسية والعلاقات الدولية
المستوى التعليمي
‏دبلوم ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

فيسبوك

فيسبوك هي مؤسسة ربحية للوسائط الاجتماعية عبر الإنترنت وخدمة شبكات اجتماعية يقع مقرها في كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تتمثل مهمة فيسبوك المزيد من التفاصيل