تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تدريب عملي مدفوع الاجر في مجال التجارة الالكترونية لدى شركة Beiersdorf في المانيا

آخر موعد للتقديم:
2019/06/28
فرصة تدريب عملي مدفوع الاجر في مجال التجارة الالكترونية لدى شركة Beiersdorf في المانيا

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

أعلنت شركة Beiersdorf في ألمانيا عن توفر فرص تدريب عملي لطلبة البكالوريوس أو طلبة الماجستير في تخصصي الأعمال أو الهندسة، حيث أن هذا التدريب سيكون حول المبيعات والتجارة الإلكترونية. 

في تحدي التدريب الدولي، تبحث Beiersdorf عن أفضل الطلاب الدوليين للتدريب الداخلي (لمدة ثلاثة أشهر) في فروعها في جميع أنحاء العالم. لتجربة العمل في Beiersdorf ومجموعة من العلامات التجارية، بما في ذلك NIVEA و Eucerin و Hansaplast في هامبورغ.

المؤهلات: 

  • في فترة التدريب المخطط لها (نهاية 2019 / وبداية عام 2020) يجب أن يكون المتقدم مسجلا في برنامج جامعي في تخصصي إدارة الأعمال/ الهندسة، أو أن يكون حاصلا بالفعل على درجة البكالوريوس وعلى وشك بدء الدراسة لدرجة الماجستير.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم إهتمام في مجال المبيعات/ التجارة الإلكترونية.
  • يجب أن يكون المتقدم قد اكتسب خبرة عملية من خلال التدريبات العملية في نفس المجال.
  • أن يشعر المتقدم بالراحة في العمل في بيئة دولية ولديه الشجاعة للعمل في المناطق النائية.
  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب مهارات قوية في العمل الجماعي/ التواصل، ويمكنه العمل بشكل مستقل، مع مستوى عال من التفاني.
  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب مهارات تحليلية ممتازة وأن لا يكون لديه أي مشكلة في التواصل بطلاقة باللغة الإنجليزية.

طبيعة التدريب: 

  • أثناء زيارة المتقدم التي ستستمر لمدة يومين في مقر الشركة الرئيسي في هامبورغ، سوف يكتشف المتقدم كيف يتم تصنيع منتجات العناية بالبشرة المبتكرة وكيف تؤثر رقمنة التسويق والتمويل وسلسلة التوريد على عمل الشركة.
  • سيكون لدى المتقدم فرصة للتواصل مع مديري Beiersdorf من مختلف الإدارات والعمل المشترك مع المتقدمين النهائيين الآخرين في موضوعات FMCG الحالية في مجال العناية بالبشرة.
  • في مجموعة من التدريبات، سيكون بمقدور مقدم الطلب إظهار قدراته -حيث سيتم منح أفضل أربعة متقدمين تدريبًا داخليًا كامل التمويل في واحدة من أكثر من 150 شركة تابعة حول العالم. وجنبا إلى جنب مع Beiersdorf المتقدم سيقرر البلد الذي يريد اكتشافه.

ملاحظة: تتطلع Beiersdorf إلى مقابلة المتقدمين وستقوم، بالطبع، بسداد تكاليف السفر والإقامة الخاصة بهم. للحصول على فكرة عن الأحداث السابقة واكتساب نظرة ثاقبة حول عملية القبول، يرجى زيارة www.Beiersdorf.com/IIC 

عن Beiersdorf: 

Beiersdorf AG هي شركة ألمانية للعناية الشخصية مقرها في هامبورغ، تقوم بتصنيع منتجات العناية الشخصية والمواد اللاصقة الحساسة للضغط. وتشمل علاماتها التجارية Elastoplast و Eucerin (صناع Aquaphor) و Labello و La Prairie و Nivea و tesa (شريط tesa).

اطّلع على المزيد من فرص العمل

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في المانيا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
تكاليف السفر
مكان الفرصة
ألمانيا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, الهندسة والتكنولوجيا
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Beiersdorf

Beiersdorf AG هي شركة ألمانية للعناية الشخصية مقرها في هامبورغ، تقوم بتصنيع منتجات العناية الشخصية والمواد اللاصقة الحساسة للضغط. وتشمل المزيد من التفاصيل